نشر في: 05 آذار/مارس 2015
الزيارات:    
| طباعة |

عودة حساب ''مجتهد'' بعد إيقافه لساعات

العدالة الراديكالية - عاد حساب المغرد السعودي الشهير "مجتهد" بعد إيقافة لساعات من إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي أول تغريده له بعد عودة الحساب قال مجتهد: "عاد الحساب والحمد لله سبب الإيقاف المؤقت نشر رسالة إحدى السفارات عن الخادمة التي تعرضت للأذى يبدو أن السفارة تعرضت لضغط لتنأى بنفسها".

وأغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر حساب "مجتهد" الذي دأب منذ أكثر من ثلاثة أعوام على نشر الكواليس التي تدور بين أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

كانت إدارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر اغلقت الحساب الشهير "مجتهد" الذي دأب منذ أكثر من ثلاثة أعوام على نشر الكواليس التي تدور بين أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت صحف سعودية أن سبب إغلاق حساب "مجتهد" يعود لترويجه لمنظمات إرهابية، مما يعني أن حملة "تويتر" لإغلاق الحسابات المروجة لتنظيم الدولة الإسلامية شملت "مجتهد".

وأثار إغلاق حساب "مجتهد" ضجة كبيرة في موقع "تويتر"، حيث بارك غالبية المغردين السعوديين خطوة إدارة "تويتر"، قائلين إنها أراحتهم مما وصفوه "الكذب المتكرر الذي يمارسه الحساب".

بينما انتقد المعارضين السعوديين إغلاق حساب "مجتهد" الذي كان يحظى بمتابعة أكثر من 1.7 مليون متابع، معتبرين أن أجهزة الاستخبارات العربية والعالمية تملي على إدارة "تويتر" و "فيسبوك" الحسابات التي تريد إغلاقها.

 

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق