نشر في: 05 تموز/يوليو 2015
الزيارات:    
| طباعة |

بالصور: زواج طفلة 6 سنوات من مسئول هندي عمره 35 عامًا

العدالة الراديكالية - نشر موقع 'مترو'، مجموعة من الصور المروعة يظهر فيها عضو مجلس محلي هندي، وهو يعقد قرانه على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات.

ووفقًا للموقع، يعمل 'راتان لال جات' البالغ من العمر 35 عامًا، عضوًا محليًا في مجلس قرية بولاية راجستان بغرب الهند، وقام بعقد قرانه سرًا على طفلة صغيرة أمام خمسة شهود في معبد القرية.

وأوضحت الشرطة، أن راتان أقام الحفل لتلبية التقليد القديم المعروف بـ'ناتا براثا'، وهو عرف قديم يسمح للرجل المتزوج بأن يكون على علاقة غرامية مع امرأة متزوجة إذا قدم تعويضًا ماليًا.

لكن في حالة راتان كانت مختلفة، فهو أعزب ولذلك قرر الزواج من فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات؛ من أجل الامتثال للتقاليد القديمة فقط، وقام راتان بدفع مبلغ لأسرة الفتاة لم يكشف عنه، وسوف يسمح لها بالعيش في منزل عائلتها.

اعتقلت الشرطة راتان لخرق قانون منع الزواج من الأطفال الصادر في عام 2006، وصرحت بأنها علمت بالحادث عندما تداول المستخدمون الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الشرطة، أنها حصلت على نسخة من الصور وأرسلت فريقًا إلى القرية للتحقيق، وعلى الرغم من أن الزواج تم وفقًا للعرف القديم إلا أنها اعتقلت راتان لخرقه للقانون.

 

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق