نشر في: 14 أيار 2015
الزيارات:    
| طباعة |

إنقاذ طفل دفنه والداه حياً بعد 8 أيام والسبب؟

العدالة الراديكالية - نجا طفل رضيع بأعجوبة في الصين، بعد أن تخلى عنه والداه لأنه ولد بشفة مشقوقة ودفناه حياً في مقبرة، قبل أن تعثر عليه امرأة عن طريق الصدفة بعد 8 أيام من دفنه.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية نقلاً عن صحيفة الشعب الصينية، أن والدا الطفل تركاه في مقبرة بجبال مقاطعة فوانغشي جنوبي الصين بعد أن تخليا عنه، وسمعت امرأة كانت تجمع الأعشاب في الجبال صوت بكاء الطفل.

العثور على الطفل
واعتقدت المرأة المدعوة لو فينغ ليان في البداية أن الجبل مسكون بالأشباح عند سماعها بكاء الطفل، وسارعت إلى معبد بوذي قريب طلباً للمساعدة، وعادت إلى مكان الصوت برفقة الكاهن زهاو شيمين (75 عاماً).

وسرعان ما أدرك الكاهن أن الصوت ما هو إلا بكاء طفل رضيع صادر عن باطن الأرض في منطقة تحتوي على العديد من المقابر، واتصل بالشرطة التي حضرت على الفور وتم العثور على الطفل.

وكان الطفل قد دفن تحت سطح الأرض بمسافة بسيطة لا تزيد عن 5 سنتيمترات داخل صندوق من الورق المقوى. وعثرت الشرطة أيضاً داخل الصندوق على بطانيات وبعض قطع الملابس.

تعافي الطفل
ونقل الطفل على الفور إلى مستشفى مقاطعة تيان دونغ حيث قدمت له الإسعافات الأولية اللازمة، وقالت الممرضة المشرفة عليه إن الطفل كان بحالة يرثى لها عندما وصل المستشفى، ويحتاج إلى البقاء في الحاضنة لعدة أيام.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن الطفل تمكن من البقاء على قيد الحياة لأن مياه الأمطار وفرت له الرطوبة الكافية، وبعد عدة أيام من الرعاية تحسنت حالة الطفل وأصبح بالإمكان إخراجه من الحاضنة.

التعرف على الوالدين
وتمكنت الشرطة من التعرف على والدي الطفل، وتبين أنهما يعيشان في سيينغ القريبة، وتم استجواب العديد من الأشخاص المتورطين في الحادثة بمن فيهم جدة الطفل و ثلاثة من أقاربه، إلا أن الشرطة لم تلق القبض على الوالدين لعدم كفاية الأدلة التي تدينهما.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق